في تصنيف الإجابة على الأسئلة بواسطة
و هو أن بعض الأحيان أستيقظ و أفتح عيني و أستطيع الرؤية و لكن لساني لا يتحرك و جسدي مجمد
و هذا ليس جاثوم لأني أستطيع تحريك عيني في كل الإتجاهات لكن وجهي وقدمي و كل أعضاء جسمي لا تتحرك إلا بعد أن أحاول كثيرا و تقريبا أعاني منه في كل أيام العطلة

15 إجابة

بواسطة
ستبقى ساكنا لا واه

كما يقول المثل الريفي ( ستترك الغبار من ورائك )
بواسطة
ممممممم اذكر الله قبل النوم ونم على جنبك الايمن دائما

خير ان شاء الله
بواسطة
هل جربت وضع كاميرا قبل النوم لترى نفسك

يبدوا الموضوع مشوق، اشبه بافلام الخيال التي يعشقها المعظم :)
بواسطة
ههه لا

مع انه ايام المراهقة عانيت من الجاثوم .. طيب جرب انت وخبرنا
بواسطة
اسأل الله لك الشفاء

عندما تهم للنوم توضأ اولا وإقرأ اذكار النوم وان شاء الله لن يقربك او يصيبك شئ
مرحبًا بك في موقع الجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...