في تصنيف معلومات عامة بواسطة

معنى اسم مها، يعتبر اسم مها من الاسماء العربية المنتشرة فى ارجاء الوطن العربي ، فاسم مها من الاسماء الجميلة جدا وجذابة ، وعندما يختار الوالدين اسم لطفلتهما وعند وقوع الاسم بين الاسماء سرعان ما يتم اختيار اسم مها لطفلتهما، فهو من الاسماء الرائعة، وكما يقول المثل "اسم على مسما" فروعة الاسم ينعكس على شخصية حامله من حيث رقته وجماله وصفاء قلبه،ومن قديم الزمان للاسم رونقه وعبيرة ومن اكثر الاسماء المتداولة عبر التاريخ، فسوف نتعرف الان على معني اسم مها .

معني اسم مها

اسم عربي علم مؤنث، وهو صيغة الجمع،مفرده مهاة. ويعني البقرة الوحشية تشبيه فى حُسُن عيناها، واتساعهما ومثل الشمس المرآة- الدرَة البيضاء والبراقَة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع الجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
0 إجابة
سُئل في تصنيف معلومات عامة بواسطة xzaloum
1 إجابة
1 إجابة
سُئل في تصنيف معلومات عامة بواسطة samer49
0 إجابة
سُئل في تصنيف معلومات عامة بواسطة abdullah.rabee
...