في تصنيف الإجابة على الأسئلة بواسطة
اوكيغهارا :
تقع غابة أوكيغهارا باليابان عند سفح جبل فوجي المقدس ويعني اسمها بحر الأشجار حيث تمتلئ الغابة بالكثير والكثير

من الأشجار الضخمة المتداخلة الفروع والاغصان

حيث تحولت تلك الأشجار الي مظلة ضخمة تحجب أشعة الشمس عن الجانب السفلي منها فصار قاعا معتما ومظلما يشبه المقابر.


 
ووفقاً للسلطات اليابانية، ينتحر مئات الأشخاص كل عام في أوكيغهارا؛ وهي غابة مظلمة تنتشر فيها الشقوق الجليدية، وحيث يصعب استخدام الهواتف الذكية لعدم وجود شبكات هواتف.

وتُنظَّم رحلات بحث كل عام لاستعادة جثث الراحلين؛ لكن لا يُعثر سوى على القليل منهم.


مصحة هيلينجلي- إنجلترا :
تم بناء مشفىً للأمراض العقلية في ويست سوسيكس بإنجلترا عام 1903، ولكن تم إغلاقه عام 1994 فيما يعد اليوم من أكثر الأماكن المثيرة للفزع في العالم.
كان من المفترض ألّا تتسع المصحة لأكثر من 700 مريض، ولكن عدد الحالات التي كانت بداخلها وصلت في بعض الأحيان إلى 1250 شخصاً، مما لم يسمح للأطباء بمتابعة الحالات الزائدة وعلاجها كما يجب.


تقدم العديد من المرضى بشكاوى بسبب المعاملة الفظة وسوء الرعاية، كما كان بعضهم بمثابة حقل تجارب لعلاجات بديلة، كالتي ظهرت في فيلم A CLOCKWORK ORANGE، مثل جراحات المخ والصدمات الكهربية.
اليوم تم هجر هذا المبنى، وأصبح عبارة عن غرف مليئة بالمعدات الطبية التي يغطيها الصدأ والأتربة، وبدأت تنتشر الأقاويل حول الأرواح المعذبة التي تسكن جنبات المشفى العتيق.


مصحة "ويفرلي هيلز " :
لويفيل الأمريكية مصحة "ويفرلي هيلز" المهجورة، تلك المستشفى التي أصبحت من مكان يعالج المواطنين إلى مكان يُصيبهم باللعنات.
اجتاح الناس مرض السل  في القرن العشرين راح ضحاياه العديد من المرضى في المصحة، وكان يدفن الأطباء الضحايا في نفق أسفل المستشفى أطلقوا عليه "نفق الموت المرعب" وحسب بعض الإحصاءات أكدت أن عدد الموتى وصل إلى 64000 شخص، وفي عام 2001 اشترى المبنى زوجان شرعا بتنظيم جولات سياحية لعشاق قصص الأشباح، واكد الزائرون رؤيتهم لأطياف غريبة داخل المصحة ..
الطابق الخامس في مصحة "ويفرلي هيلز" به الغرف التي كان يُحجز بها مرضى السل الذين أُصيبوا بالجنون، والغرفة رقم 502 أكثر الأماكن رعبًا بالمبنى حيث كانت تسكنها إحدى الممرضات التي انتحرت لأسباب مجهولة عام 1928، إذ شنقت نفسها وظلت معلقة لفترة طويلة حتى عثروا عليها، وبرغم كون الفتاة عزباء إلا أن الأطباء اكتشفوا أثناء تشريحها أنها كانت حامل، وبعد أربع سنوات من الحادث انتحرت ممرضة أخرى كانت تسكن الغرفة ذاتها حيث رمت بنفسها من فوق سطح المبنى، ويزعم العديد من الزوار بأنهم يرون فتاة ترتدي ملابس الممرضات البيضاء وتتجه للغرفة 502  في حين تكون الغرفة خالية. ولم يفسر احد ما يحدث داخل المصحة .


http://ro3bonline.com/2012/12/502.html?m=1

3 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
فيه جسر مش فاكر فين باين في سويسرا او حاجة معروف ان اغلب الناس اللي بتروحله بتنتحر و خصوصا الكلاب

ابحثي عنه حير العلماء و الخبراء
بواسطة
بعضها مخيف ، شكرا طيف
بواسطة
بالنسبة لاوكيغهارا
أعتقد أن لعبة فاتل فرايم مقتبسة من هذه الظواهر
مرحبًا بك في موقع الجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...